الرئيسية > اخبار محلية > اللواء الوائلي: عيدنا في جبهات الشرف والبطولة فخر واعتزاز

اللواء الوائلي: عيدنا في جبهات الشرف والبطولة فخر واعتزاز

قال القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي إن قضاء أبطال القوات المسلحة عيد الأضحى المبارك في الخطوط الأمامية بجبهات القتال المختلفة، هو وسام الشرف على صدورهم.

وهنأ اللواء الوائلي أبطال القوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ناقلا لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ووزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عزيز بن صغير.

وأكد اللواء الوائلي في تصريح لـ “سبتمبر نت” أن الأبطال البواسل وهم يقضون إجازة عيد الأضحى المبارك في الخطوط والمواقع الأمامية يتمتعون بجاهزية قتالية عالية وروح معنوية عالية تعانق السحاب.

وأشاد بالانتصارات المتواصلة التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات الشرف والبطولة بمحافظة الجوف سواء خلال عيد الأضحى أو في الأيام التي سبقتها.

وثمن اللواء الوائلي دور تحالف دعم الشرعية في اليمن وإسناده الكبير في المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني وقيادته السياسية، وقواته المسلحة الباسلة حتى تحقيق النصر المبين وتحرير كامل تراب الوطن من مليشيا التمرد والإنقلاب الحوثية.